كيف اجعله يحبني وهو بعيد عني ؟

كل فتاة تحب أن تجعل الشاب الذي تحب يحبها بجنون لهذا تبحث النساء على طرق لجعل الشاب يحبها بجنون لدرجة العشق فمنها الاهتمام به ومحاولة التقرب منه أكثر فأكثر ..., ولاكن في بعض الحالات يكون من تحب بعيد عنها وتريد جعل هذا الشخص يحبك ولاكن لا تعرف كيف تجعل أي شخص يحبك وهو بعيد عنك.


كيف اجعله يحبني وهو بعيد عني

أولا : الإهتمام المبالغ فيه جدا

إن الإهتمام المبالغ فيه وإضهار الرغبة في التقرب من الطرف الأخر من أفضل الأساليب التي تجدي نفعا وتجعل الطرف الأخر غصبا عنه يفكر فيك ويريد هو أيضا مبادلتك نفس الإهتمام والتقرب, يمكن الإهتمام بالشخص عن طريق الهاتف مثلا الإتصال يوميا والإطمئنان على أحواله أو عن طريق رسائل نصية عبر الهاتف أو عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

ثانيا : كن شخصا لطيفا مع من تحب

دائما حاول أن تكون شخصا لطيفا مع الشخص الذي تحبه وحاول الإبتعاد عن المشاحنات الكلامية يجب تعاملك أن يكون رزينا مليء بالحب والحنان والدفئ والعشق, فهذه التصرفات البسيطة سوف تجعل بها الطرف التاني يحاول التقرب منك أكثر ولا يمل من الحديث معك والتقرب إليك أكثر فأكثر.

ثالثا : يجب أن تصنع له بعد المفاجئات

عندما يكون الإنسان مليء بالملل والروتين الشيء الذي سيسعده بالتأكيد سوف يكون مفاجئة له ويحوله من الروتين اليومي الممل إلى شخص مغمور بالسعادة فمثلا تقديم هدية, أو دعوة شخص تحبه إلى العشاء .

رابعا : قم بالإهتمام بنفسك كثيرا

يلعب الإهتمام بالنفس وبالصحة وباللباس الأنيق دورا كبيرا في جذب شخص ما إليك وجعله يحبك بجنون لذا قم بالإهتمام بنفسك أكثر وأكثر عن طريق لبس ملابس لائقة ومحبوبة وأن تكون شخص رياضي وتحب الرياضة وبعيد كل البعض عن المخضرات والكحول, كن شخصا مهتما بنفسه.

خامسا : الإبتعاد عن الكذب نهائيا

أكثر ما يجذب الإنسان إليك هي صراحتك حتى وإن كانت مؤذية أفضل من الكذب لأنه الكذب يفضح مع مرور الأيام لذا لا تقم بالكذب على الشخص الذي تحبه لأنه بالتأكيد يوما من الأيام سوف يكتشف ذلك وستخسر من تحب, والكذب من الأشياء التي يكرهها الرجل, والمرأة.

إرسال تعليق

0 تعليقات