الفيسبوك يطلب من المدير التنفيذي مارك زوكربيرج الرحيل

مارك زوكربيرج هو صاحب شركة فيس بوك والمدير التنفيذي للفيسبوك ولكثير من المنصات عبر الأنتيرنيت كالواتساب وانستقرام والفيسبوك ومع ذلك جميع مدراء الشركة يطالبون برحيل المدير التنفيذي للفيس بوك كل مرة, ومارك يعاني من مواقف لا يحسد عليها لدرجة لم يتوقع يوما ما سيواجه هذه المشاكل بهذا الكم وبالضبط هذه السنة 2018.

حيث يطالب جميع مدراء ومستثمرين شركة فيسبوك مارك بالاستقالة والرحيل عن الشركة, والسبب يعود الى دخول مارك مع حرب مع نقاد الشركة وكل منتقد يقوم مارك بتشويه صمعته عن طريق الفيسبوم كنوع من الحملات ضدهم.

وقد أوضحت ذلك الكثير من الصحف الأمريكية حيث قامو بعمل تحقيق واحصائيات, وكما يعلم الجميع أن مارك يهيمن على النسبة الأكبر من الأسهم للشركة وهذا ما يجعله راسخا على رأس الادارة رغم تراكم طلبات المستثمرين ومدراء ورأساء مجلس ادارة الفيس بوك بتعجيل رحيله الا أن مارك من المستحيل التنحي جانبا واستبعاده مسحيلا.

ويعود السبب الى حوار قام به مارك مؤخرا وقال بالحرف الواحد لن أتخلى عن منصبي من الفيسبوك رغم الضغوطات التي يتلقاها في الأونة الأخيرة, كما يعلم الجميع مؤخرا قد عاش مارك ضغوطات قوية من الجكومة الأمريكية حيث تم استنطاقه أمام المحاكم بسبب مشاركته لبيانات المستخدمين مع المعلنين.

إرسال تعليق

0 تعليقات